صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

خاص

«مصر الخير» تطالب بسرعة تنفيذ تكليفات الرئيس بوضع التشريعات للحد من ظاهرة الغارمين

«مصر الخير» تطالب بسرعة تنفيذ تكليفات الرئيس بوضع التشريعات للحد من ظاهرة الغارمين

46 مشاهدة

18 ابريل 2019

قالت سهير عوض مدير برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير، إن مؤسسة مصر الخير تعمل على مد مظلة الحماية الاجتماعية والاقتصادية للغارمين، من أجل توفير حياة كريمة لهم فى إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى، مطالبة الحكومة ومجلس النواب سرعة

بسام راضى: الدولة تتبنى سياسات تنموية لتحقيق التنمية المستدامة

بسام راضى: الدولة تتبنى سياسات تنموية لتحقيق التنمية المستدامة

32 مشاهدة

17 ابريل 2019

وضع الرئيس عبدالفتاح السيسى، رؤية وطنية شاملة لتحقيق التنمية المستدامة فى مصر، تتماشى بشكل وثيق مع أهداف التنمية المستدامة العالمية، حيث حققت مصر تقدمًا كبيرًا فى تحقيق هذه الرؤية عبر برنامج الإصلاح الاقتصادى والاجتماعى الشامل

168 ساعة عمل للرئيس فى 4 دول

168 ساعة عمل للرئيس فى 4 دول

37 مشاهدة

14 ابريل 2019

على مدى أسبوع كامل، قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بجولة خارجية تضمنت أربع دول بدأها من غرب إفريقيا حيث زار غينيا ثم سافر بعدها شمالاً إلى عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية واشنطن، ثم إلى كوت ديفوار والسنغال، حيث حققت مباحثات الرئيس

تحف زجاجية من عالم المخلفات فى «سرس الليان وشمياطس»

تحف زجاجية من عالم المخلفات فى «سرس الليان وشمياطس»

39 مشاهدة

12 ابريل 2019

العمالة المدربة على صناعة وإعادة تدوير المخلفات الزجاجية داخل ورش صناعة الزجاج بمركز سرس الليان وقرية شمياطس التابعة لمركز الشهداء بالمنوفية، تسهم فى انتاج تحف عصرية تتهافت الدول العربية على استيرادها.

«اللى بيته من إزاز» يذهل العالم

«اللى بيته من إزاز» يذهل العالم

41 مشاهدة

12 ابريل 2019

يقول المثل الشائع «اللى بيته من إزاز ميحدفش الناس بالطوب»، وصناعة الزجاج فى عصور ما قبل الميلاد كانت من أشد الأسرار

«لوهير» ملكة التدوير

«لوهير» ملكة التدوير

47 مشاهدة

12 ابريل 2019

تدوير المخلفات سلاح الدول المتقدمة فى طريق النهضة وإعادة الاستفادة القصوى من خامات الطبيعة فى صورة جديدة بما يساهم فى الحفاظ على البيئة.

مـن خط الاستواء إلى أمـريكا والعكس.. رئيس لا يعـرف الراحـة

مـن خط الاستواء إلى أمـريكا والعكس.. رئيس لا يعـرف الراحـة

43 مشاهدة

11 ابريل 2019

قمة تاريخية شهدها البيت الأبيض بالعاصمة الأمريكية واشنطن، جمعت الرئيس عبدالفتاح السيسى، ونظيره الأمريكى دونالد ترامب. السفير بسام راضي، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، صرح بأن الرئيس الأمريكى أعرب عن ترحيبه بالرئيس فى البيت الأبيض

حياة كريمة

حياة كريمة

42 مشاهدة

11 ابريل 2019

فى مستهل عام ميلادى جديد.. تأملت العام الماضى باحثاً عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى.. فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجرداً وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل

بالأرقام "صندوق تحيا مصر" يعالج آلاف الأسر من خلال المبادرات الرئاسية لرعاية صحة المصريين

بالأرقام "صندوق تحيا مصر" يعالج آلاف الأسر من خلال المبادرات الرئاسية لرعاية صحة المصريين

43 مشاهدة

11 ابريل 2019

من يملك الصحة يملك الأمل، ومن يملك الأمل ملك كل شىء لذلك جاءت مبادرات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، كترجمة لاتجاه الدولة المصرية نحو توفير خدمة طبية متكاملة لمواطنيها لاسيما الفئات الأكثر احتياجا.

فحص ١٥٠٠ مريض بالوادى الجديد واستعدادات مكثفة لمواجهة  أمراض الأنيميا والسكرى بالمدارس

فحص ١٥٠٠ مريض بالوادى الجديد واستعدادات مكثفة لمواجهة أمراض الأنيميا والسكرى بالمدارس

42 مشاهدة

11 ابريل 2019

فى إطار مبادرة الرئيس السيسى «حياة كريمة» تستعد مؤسسة صناع الخير للتنمية، ومدارس المصرية للغات برئاسة نسرين جاب الله، لإطلاق قافلة «أولادنا فى عنينا» للكشف عن الأنيميا والسكرى والعيون بالمدارس برعاية وزارة التربية والتعليم.

الأورمان: تكرم أمهات الشهداء ومبالغ مالية لـ٣٠ عروسة

الأورمان: تكرم أمهات الشهداء ومبالغ مالية لـ٣٠ عروسة

47 مشاهدة

11 ابريل 2019

واصلت جمعية الأورمان تنظيم فاعليات الاحتفال بيوم اليتيم وأطلقت احتفالات  فى كفرالشيخ برعاية المحافظ الدكتور إسماعيل  عبدالحميد طه.

راعى مصر: بناء ٦٥ منزلًا بالقرى الأكثر  فقرًا بالصعيد

راعى مصر: بناء ٦٥ منزلًا بالقرى الأكثر فقرًا بالصعيد

40 مشاهدة

11 ابريل 2019

أعلنت مؤسسة راعى مصر برئاسة المستشار أمير رمزى عن بناء 65 منزلا بالقرى الأكثر فقرا فى إطار مبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى حياة كريمة و30 عملية جراحية دقيقة  وذلك من خلال الأموال التى جمعها من الحفل الخيرى التى أقامته الفنانة ماجدة

هبة السويدى ملاك الرحمة

هبة السويدى ملاك الرحمة

34 مشاهدة

11 ابريل 2019

استحقت الدكتورة هبة السويدى رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر لقب ملاك الرحمة بعدما فرضت نفسها بقوة كواحدة من أوائل المهتمين بالعمل الأهلى فى مصر اللاتى تعمل على توفير الخدمات للأسر الفقيرة سواء من خلال تقديم العلاج مجانا للمصابين بالحروق أو

القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية

القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية

425 مشاهدة

10 ابريل 2019

استهل الرئيس عبد الفتاح السيسى زيارته إلى العاصمة الأمريكية واشنطن باستقبال مايك بومبيو وزير خارجية الولايات المتحدة، وذلك بمقر إقامته فى «بلير هاوس».

الليرة تلعن أردوغان

الليرة تلعن أردوغان

232 مشاهدة

8 ابريل 2019

تتوالى صفعات الأزمة الاقتصادية على تركيا يوما بعد يوم، لتجنى نتائج سياسات الرئيس التركى رجب طيب أردوغان الاستبدادية، فقطاعات الدولة تنهار وأعداد العاطلين عن العمل فى ارتفاع، والديون تتفاقم، والعجز التجارى وصل إلى أسوأ مستوياته

ماى تقايض على استقالتها.. تمرير خطتها لـ«بريكست» مقابل تحديد موعد تنحيها

ماى تقايض على استقالتها.. تمرير خطتها لـ«بريكست» مقابل تحديد موعد تنحيها

216 مشاهدة

8 ابريل 2019

فى واحد من أهم التحولات فى تاريخ البلاد منذ نحو 25 عاماً، تشهد الساحة السياسية البريطانية صراعاً محموما ومشهدا ضبابياً بعد نحو ثلاث سنوات من استفتاء 2016 على الخروج من الاتحاد الاوروبى كيف أو متى ستتم هذه العملية أو ما إذا كانت ستحدث من الأساس.

فورين بوليسى: بكين تتجسس على واشنطن عن طريق تل أبيب

فورين بوليسى: بكين تتجسس على واشنطن عن طريق تل أبيب

213 مشاهدة

8 ابريل 2019

قالت مجلة «فورين بوليسى» الأمريكية إن الصين وطدت من علاقاتها التجارية والاقتصادية مع تل أبيب بهدف التجسس على الولايات المتحدة والوصول لأسرارها العسكرية عبر شركات التكنولوجيا والسلاح الإسرائيلية.  وأوضحت المجلة فى تقرير لها أن مجلس الأمن القومى الإسرائيلى (NCS)

تعالوا زورونا

تعالوا زورونا

266 مشاهدة

5 ابريل 2019

«اليتيم»، هو أكثر الغائبين عن الشعور بالاحتواء والرعاية، لذلك يلتف الجميع نحوه بتخصيص يوم له، ينعم فيه بالرفاهية والإحسان، وبدأ ذلك من مصر ثم إلى العالم أجمع.

نصائح لطفلك اليتيم

نصائح لطفلك اليتيم

310 مشاهدة

5 ابريل 2019

حتى لا تمر مناسبة الاحتفال بيوم اليتيم دون أن يتعلم الطفل ما يفيده فى حياته ومستقبله، تقدم دكتورة إيمان وعبدالله، أستاذ الإرشاد الأسرى مجموعة نصائح وقيم إيجابية لمربية الطفل الذى فقد والديه.

أشتريلهم هدايا وألعب معاهم

أشتريلهم هدايا وألعب معاهم

290 مشاهدة

5 ابريل 2019

أول جمعة من شهر أبريل من كل عام تعرف بـ»جمعة اليتيم»، إذ يحاول الجميع إسعادهم بطرق مختلفة، ولعل أهم هدية يمكن تقديمها فى هذا اليوم هو توزيع الحب على الأطفال، والمعاملة الحسنة.

حياة كريمة

حياة كريمة

263 مشاهدة

4 ابريل 2019

فى مستهل عام ميلادى جديد.. تأملت العام الماضى باحثاً عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى.. فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجرداً وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القا

«طائرة الخير» تنطلق نحو الصعيد لمساعدة المرضى ومحدودى الدخل

«طائرة الخير» تنطلق نحو الصعيد لمساعدة المرضى ومحدودى الدخل

231 مشاهدة

4 ابريل 2019

استمرارًا للنجاحات الكبيرة التى حققتها مبادرات الرئيس عبدالفتاح السيسى  لرفع مستوى معيشة الأسر الفقيرة ومحدودى الدخل, كثفت الجمعيات الأهلية المشاركة  فى مبادرة حياة كريمة أنشطتها فى مختلف محافظات الجمهورية وذلك للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين الذين

بنك الطعام يدرس الاستفادة من 200 ألف متطوع لـ«رسالة»

بنك الطعام يدرس الاستفادة من 200 ألف متطوع لـ«رسالة»

233 مشاهدة

4 ابريل 2019

يدرس بنك الطعام المصرى توقيع بروتوكول تعاون مع  جمعية رسالة  لدعمه بالمتطوعين وذلك نظرا لامتلاك « رسالة « فريق كبير من المتطوعين فى العمل الخي

ملحمة تبرعات لدعم مرضى السرطان من تلاميذ 26 مدرسة

ملحمة تبرعات لدعم مرضى السرطان من تلاميذ 26 مدرسة

242 مشاهدة

4 ابريل 2019

استقبل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر، عدة زيارات للمدارس ضمن مبادرة شفاء الأورمان لتوعية طلاب المدارس عن مرض السرطان، وذلك لتقديم الدعم المعنوى والمادى بجمع مصروفاتهم للتبرع لمرضى السرطان بالمجان من أبناء محافظات الصعيد، حيث استقبل

أمير رمزى.. راعى الخير

أمير رمزى.. راعى الخير

231 مشاهدة

4 ابريل 2019

نجح أمير رمزى رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعى مصر فى تحقيق طفرة كبيرة ونقلة نوعية فى لخدمات التى تقدمها المؤسسة التى تهتم بخدمة أهالى الصعيد وعدد من محافظات الوجه البحرى, الأمر الذى جعلها واحدة من المؤسسات الأهلية الكبيرة التى انضمت إلى مبادرة الرئيس السيسى حياة كريمة التى أ



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25
   التالي


الاكثر قراءة

إعفاء أبناء الشهداء والمتعثرين ماديًا من مصاريف جامعة المنوفية
الصعيد بلا عشوائيات
روبرت داونى جونيور يعود بشخصية Iron man فى فيلم «Black Widow»
المصريون فى أمريكا لـ«الرئيس»: احنا معاك
نصيحة إلى ليفربول.. بيعوا مانى أو صلاح
أمن الجيزة ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين «خيرى وغانم»
خيرى شلبى.. «الوتد»

Facebook twitter rss