صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

فضائيات

نبيلة عبيد: «الباز» لم يطلب منى اعتزال التمثيل.. وزواجى منه استمر 9 سنوات

نبيلة عبيد: «الباز» لم يطلب منى اعتزال التمثيل.. وزواجى منه استمر 9 سنوات

264 مشاهدة

23 فبراير 2015

قالت نبيلة عبيد، إن د.أسامة الباز لم يطلب منها اعتزال الفن أثناء زواجهما، الذى استمر 9 سنوات، موضحة أن زواجها يعرفه الجميع.

«الحياة» ترفض عرض «سيلفى شاهيناز النجار»

«الحياة» ترفض عرض «سيلفى شاهيناز النجار»

248 مشاهدة

23 فبراير 2015

رفضت قناة «الحياة» عرض برنامج «سيلفى»، الذى تنتجه وتقدمه شاهيناز النجار، زوجة رجل الأعمال أحمد عز، أمين التنظيم السابق بالحزب الوطنى.

«الغندور» لـ«سعد»: أنت «مضلل»

«الغندور» لـ«سعد»: أنت «مضلل»

269 مشاهدة

23 فبراير 2015

أعلن محمود سعد، مقدم برنامج «آخر النهار» المذاع على فضائية «النهار»، عن صلة قرابة بين «محمود الغندور»، الشاب الذى انضم

«العربية والأخبار والقاهرة اليوم» عرضوا فيديو الحرق على حساب المهنية

«العربية والأخبار والقاهرة اليوم» عرضوا فيديو الحرق على حساب المهنية

219 مشاهدة

23 فبراير 2015

قام مرصد الجمعية فور بث أول مقطع فيديو لداعش يصور حرق الأسير الأردنى بمتابعة بثه فى بعض وسائل الإعلام المصرية

«دول بيكلوا عيش»‏

«دول بيكلوا عيش»‏

222 مشاهدة

23 فبراير 2015

أصدر النائب العام، المستشار هشام بركات، قرارًا بوضع كل من معتز مطر ومحمد ناصر، مذيعى إحدى قنوات الإخوان الإرهابية، على

«ممكن» لـ«الموسيقيين»: «هو ده اللى اتشطرتوا عليه»

«ممكن» لـ«الموسيقيين»: «هو ده اللى اتشطرتوا عليه»

562 مشاهدة

22 فبراير 2015

بعد تضارب الأنباء وكثرة الشائعات، أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا تؤكد فيه شطب عضوية المطرب الشاب «حمزة نمرة» الذى أُثيرت الشكوك حوله فى الآونة الأخي

الجندى: «عندنا إعلاميين حسبى الله ونعم الوكيل فيهم»

الجندى: «عندنا إعلاميين حسبى الله ونعم الوكيل فيهم»

238 مشاهدة

22 فبراير 2015

بعد تزايد حدة الهجوم على الكتب الاسلامية من جانب بعض الاعلاميين الذين اتهموها بأنها سند لارهابيى داعش يحكتمون إليها فى قتلهم الناس ،خرج الشيخ «خالد الجندى» مهاج

«مصر العرب»: الإعلاميون امتهنوا عمل المخابرات وتحليل المعلومات‏

«مصر العرب»: الإعلاميون امتهنوا عمل المخابرات وتحليل المعلومات‏

231 مشاهدة

22 فبراير 2015

عرض محمد عبد الرحمن، مقدم برنامج «مصر العرب» المذاع على فضائية «CBC EXTRA» تحليل عمرو أديب وخالد يوسف وطارق العريان، حول مذبحة ليبيا، فقال:

«من الآخر» لـ«أبو النجا»: «لما تشتبك مع الإعلام يبقى بتخش عش الدبابير»

«من الآخر» لـ«أبو النجا»: «لما تشتبك مع الإعلام يبقى بتخش عش الدبابير»

241 مشاهدة

22 فبراير 2015

انتقد الفنان خالد أبوالنجا بعض الإعلام المصرى، خلال حواره مع قناة «دويتش ڤيلا» الألمانية، ووصفهم بـ«الأمنجية»، وأن آرآئهم اختلفت تبعًا للموجة التى

إيقاف «عرض كبير» حفاظًا على الآداب العامة‏

إيقاف «عرض كبير» حفاظًا على الآداب العامة‏

689 مشاهدة

22 فبراير 2015

قدمت قناة «سى بى سي» سيلاً من الإعلانات حول برنامج «عرض كبير» الذى يقدمه «أكرم الشرقاوى»، وكانت الفكرة التى تدور حولها البرنامج - كما

هاشم: ما فعله معى «طونى خليفة» خيانة إعلامية.. ولا يشرفنى أن أظهر على «القاهرة والناس»

هاشم: ما فعله معى «طونى خليفة» خيانة إعلامية.. ولا يشرفنى أن أظهر على «القاهرة والناس»

251 مشاهدة

22 فبراير 2015

هاجم الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار علماء الأزهر الشريف، فضائية «القاهرة والناس» بعد ما سماه «الخيانة الإعلامية» قائلاً: «لقد دعيت للتحدث عن موضوع ما ثم يأتى مذيع

عزمى مجاهد: «حماس وقطر وتركيا تشكيل عصابى من الشواذ»

عزمى مجاهد: «حماس وقطر وتركيا تشكيل عصابى من الشواذ»

256 مشاهدة

22 فبراير 2015

لا تزال دولة قطر تمارس سياساتها المشبوهة والمعادية تجاه مصر من خلال تسليط قنواتها للعمل على التحريض للقيام بأعمال ارهابية تستهدف النيل من مصر وزعزعة

تصوروا «ممدوح إسماعيل» مذيعًا!

تصوروا «ممدوح إسماعيل» مذيعًا!

690 مشاهدة

20 فبراير 2015

على رأى أغنية الفنان الرائع قامة وقيمة «محمد منير» الذى قال فى أغنية شهيرة له «ربك لما يريد» والمثل الشعبى يقول «ربك لما يريد يخللى الأعمى ساعاتى».

مذيعة«الحياة» تعلن  الحداد بـ«العارى» و«القصير»

مذيعة«الحياة» تعلن الحداد بـ«العارى» و«القصير»

557 مشاهدة

20 فبراير 2015

 فى ظل ما تشهده برامج «التوك شو» من حزن واعلان الحداد على شهداء مصر الذين سقطوا فى مذبحة ليبيا على يد عناصر داعش..

«عرض كبير» يستغنى عن المهنية بالمصطلحات الجنسية

«عرض كبير» يستغنى عن المهنية بالمصطلحات الجنسية

573 مشاهدة

20 فبراير 2015

الكوميديا السياسية الساخرة أو كما يسميها البعض «الكوميديا السوداء» نوع من البرامج المأخوذة عن الإعلام الغربى، أُدرجت حديثا

شريف مدكور: «اشتموا فىّ زى ما إنتوا عايزين»

شريف مدكور: «اشتموا فىّ زى ما إنتوا عايزين»

275 مشاهدة

20 فبراير 2015

بدأت جماعة الإخوان الإرهابية نشر سمومها عبر مواقع التواصل الاجتماعى بالتشكيك فى الضربة الجوية العظيمة التى قامت بها قواتنا

محمود  التهامى لـ«حضرة المواطن»: محدش يقدر يتعدى علينا

محمود التهامى لـ«حضرة المواطن»: محدش يقدر يتعدى علينا

482 مشاهدة

20 فبراير 2015

أثيرت عدة تساؤلات حول أسباب الغاء حفل مولد سيدنا الحسين الذى كان من المقرر أن يحيه المنشد الدينى الشيخ «ياسين التهامي»،

«نص الأسبوع» لـ«الإخوان»: «جتكم خيبة»‏

«نص الأسبوع» لـ«الإخوان»: «جتكم خيبة»‏

239 مشاهدة

20 فبراير 2015

بدأت المذيعة ريهام السهلى، مقدمة برنامج «نص الأسبوع» المذاع على فضائية «التحرير»، بمقدمة حماسية تشجع على الاستعداد لحالة

رشاد كامل يكتب:  من رابعة إلى الشرق ومكملين: هلاوس وبانجو وكلام مهرتلين!

رشاد كامل يكتب: من رابعة إلى الشرق ومكملين: هلاوس وبانجو وكلام مهرتلين!

382 مشاهدة

19 فبراير 2015

لا أعرف أى نوع أو صنف من أنواع أو أصناف المخدرات والمواد الممنوعة والمحرمة التى يتعاطاها ويدمنها تلك الوجوه الكريهة التى تطل علينا من

«بكرى»: القذافى «شهيد».. وحلف الناتو تآمر عليه لتقسيم ليبيا

«بكرى»: القذافى «شهيد».. وحلف الناتو تآمر عليه لتقسيم ليبيا

185 مشاهدة

19 فبراير 2015

أكد الكاتب الصحفى، مصطفى بكرى، أن المجتمع الدولى مصاب بالمعايير المزدوجة، فى مواجهة الإرهاب. وأوضح أن هناك 1500 ميليشيا إرهابي

«نادر السيد» لـ«محمد صلاح»: «متعرفش حاجة متتكلمش»

«نادر السيد» لـ«محمد صلاح»: «متعرفش حاجة متتكلمش»

231 مشاهدة

19 فبراير 2015

وجه الكابتن نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر السابق لكرة القدم، عتابًا للاعب محمد صلاح، لاعب فيورنتينا الإيطالي، بسبب مطالبته بإلغاء الدورى حتى عودة حقوق ض

صوت القاهرة: الغرب يجهز لحرب عالمية على المسلمين

صوت القاهرة: الغرب يجهز لحرب عالمية على المسلمين

201 مشاهدة

19 فبراير 2015

أكد المذيع أحمد المسلماني، أن الغرب يعمل على تمكين التطرف بالمنطقة بتوسيع نفوذ تنظيم «داعش» الإرهابي، مؤكدًا أن ذلك يأتى فى إطار التجهيز لحرب عالمية

عمرو أديب: أمريكا «مش مبسوطة» بعد ضرب الجيش المصرى لـ«داعش»

عمرو أديب: أمريكا «مش مبسوطة» بعد ضرب الجيش المصرى لـ«داعش»

258 مشاهدة

19 فبراير 2015

قال المذيع عمرو أديب: إن الجيوش لا تصنع السياسة، ولكنها تصنع دولا. وتوقع «أديب»، خلال برنامجه «القاهرة اليوم»، ال

«الليثى» يتجه لـ«الشعوذة» و«الجنس» لرفع نسب المشاهدة

«الليثى» يتجه لـ«الشعوذة» و«الجنس» لرفع نسب المشاهدة

354 مشاهدة

19 فبراير 2015

أصبحت البرامج التليفزيونة تفتقر إلى تقديم محتوى إعلامى متميز يستحق المشاهدة، فهدوء الحالة السياسية إلى حد ما، دفع بعض الاعلاميين للتوجه إلى تقديم البرامج

«القرموطى» لـ«أبو الفتوح»: «طز فيك» وفى «داعش»

«القرموطى» لـ«أبو الفتوح»: «طز فيك» وفى «داعش»

234 مشاهدة

19 فبراير 2015

إن أخطر الأعداء على الوطن هو العدو الداخلى الذى يعمل على تفتيت الوحدة بين أبناء الشعب و محاولة ضرب القيادة المصرية؛ مستغلا حالة اليأس التى تسيط



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38
   التالي


الاكثر قراءة

إعفاء أبناء الشهداء والمتعثرين ماديًا من مصاريف جامعة المنوفية
الصعيد بلا عشوائيات
المصريون فى أمريكا لـ«الرئيس»: احنا معاك
نصيحة إلى ليفربول.. بيعوا مانى أو صلاح
أمن الجيزة ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين «خيرى وغانم»
روبرت داونى جونيور يعود بشخصية Iron man فى فيلم «Black Widow»
خيرى شلبى.. «الوتد»

Facebook twitter rss