صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

 قصف جبهة: السوشيال ميديا: إيمان وعقيدة الجندى المصرى تحتل المركز الأول على العالم.. اعلنوا التحدى وليس الحداد

قصف جبهة: السوشيال ميديا: إيمان وعقيدة الجندى المصرى تحتل المركز الأول على العالم.. اعلنوا التحدى وليس الحداد

387 مشاهدة

11 يوليو 2017

قرر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» و«تويتر» دعم جيش بلدهم على طريقتهم الخاصة بعد الحوادث الإرهابية التى أدت

المصنفات تنتفض بالساحل الشمالى  وتحرر محضرًا ضد دينا وصافيناز

المصنفات تنتفض بالساحل الشمالى وتحرر محضرًا ضد دينا وصافيناز

221 مشاهدة

11 يوليو 2017

بعد الهجوم الشديد الذى تعرضت له الفنانة دينا بسبب قيامها بالرقص فى أحد شواطئ مارينا ببدل رقص خادشة للحياء وبدون ارتداء ملابس

هانى شاكر يتصدى لفساد  «أسرة الشر»  بـ«الموسيقيين»

هانى شاكر يتصدى لفساد «أسرة الشر» بـ«الموسيقيين»

332 مشاهدة

11 يوليو 2017

بعد أن سادت حالة من الهدوء لعدة أسابيع داخل نقابة الموسيقيين بعد إبعاد سكرتير عام النقابة أحمد رمضان وزوجته لتورطه فى قضية

مراهق يعشق «سبعينية» ويهدد: اتجوزها أو انتحر

مراهق يعشق «سبعينية» ويهدد: اتجوزها أو انتحر

233 مشاهدة

11 يوليو 2017

ليس دائمًا يعشق القلب كل جميل فأحيانًا قد يعشق مسنًا عجوزًا  سنوات عمره معدودة ولكن كل قلب وله أحكامه، ففى واقعة فريدة من

 قصف  جبهة:السوشيال ميديا: «كيف يسقط وطن كل جيشه أبطال».. المجد للشهداء

قصف جبهة:السوشيال ميديا: «كيف يسقط وطن كل جيشه أبطال».. المجد للشهداء

239 مشاهدة

10 يوليو 2017

لم يمر حادث سيناء الإرهابى الذى حدث فى رفح وأسفر عن إصابة واستشهاد 26 من أفراد القوات المسلحة مرور الكرام على مواقع

«إن سرقت اسرق جمل»:قائمة بأغلى المسروقات عالمياً

«إن سرقت اسرق جمل»:قائمة بأغلى المسروقات عالمياً

232 مشاهدة

10 يوليو 2017

حقا صدق المثل القائل «إذا سرقت أسرق جمل»، فهناك العديد من المسروقات العالمية الثمينة والتى انتشر الحديث عنها على مواقع

«سترة» لتحسين بيئة السكن  لـ10 آلاف أسرة بتكلفة مليار جنيه

«سترة» لتحسين بيئة السكن لـ10 آلاف أسرة بتكلفة مليار جنيه

148 مشاهدة

10 يوليو 2017

أطلقت  مؤسسة مصر الخير ومؤسسة الوليد للإنسانية بحضور كل من  الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير

السوشيال ميديا: الحساب زاد يا قطر لن يرحمكم المصريون

السوشيال ميديا: الحساب زاد يا قطر لن يرحمكم المصريون

276 مشاهدة

9 يوليو 2017

حالة من الحزن والأسى سيطرت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحادث الإرهابي الغادر الذي حدث أمس الأول في جنوب رفح بشمال سيناء وأسفر عن إصابة واستشهاد 26 فردا من القوات المسلحة حيث نعي الآلاف شهداء الوطن بكل أسى.

الشهيد «منسى» أول من رثا نفسه شعراً  على الفيس بوك

الشهيد «منسى» أول من رثا نفسه شعراً على الفيس بوك

618 مشاهدة

9 يوليو 2017

 من كتبت منيته بأرض فليس يموت بارض سواها .. كان يشعر بأن أيامه معدودة فى الدنيا.. يجلس مع نفسه وهو على خط النار فى العريش يتأمل فى السماء الصافية وتلك الارض الطاهرة التى ارتوت بدماء زملائه من الشهداء فينشد شعرا عفويا من القلب فيقول:

هانى شاكر: تل أبيب تحاول استغلالى ومتضامن مع موقف مصر من التطبيع

هانى شاكر: تل أبيب تحاول استغلالى ومتضامن مع موقف مصر من التطبيع

361 مشاهدة

9 يوليو 2017

حالة من الغضب يعيشها نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر بعد قيام الشرطة الإسرائيلية باستخدام  صورته الشخصية ومقطع من أغنية غلطة والتى يقول فيها  (حسستك بالأمان واديتك الحنان وحاجات كتير زمان)، وتم نشرها على المواقع الإلكترونية والترويج لها لاستقطاب مشاعر السكان العرب بالأراضى المحتلة بما تدع...

مجانين ساندى قفزوا من سور مدينة الإنتاج لالتقاط الصور معها

مجانين ساندى قفزوا من سور مدينة الإنتاج لالتقاط الصور معها

153 مشاهدة

9 يوليو 2017

بعد مطاردة داخل مدينة الانتاج الاعلامي تمكن المقدم باسم فتحي مشرف الخدمات الأمنية من القبض علي طالبين تسلقا سور المدينة عن طريق نادي الإعلاميين.

الميرلاند تستعيد رونقها أول سبتمبر

الميرلاند تستعيد رونقها أول سبتمبر

275 مشاهدة

7 يوليو 2017

 أعلن رئيس حى مصر الجديدة، إبراهيم صابر، عن تحديد الأول من سبتمبر المقبل موعدا نهائيا لاستلام حديقة الميريلاند بعد تطويرها واستعادة طرازها التاريخى

«سيارة إكلينك» لمحاربة التدخين

«سيارة إكلينك» لمحاربة التدخين

149 مشاهدة

7 يوليو 2017

بعد الكم الكبير من المشاهد المروجة للتدخين فى دراما رمضان 2017 بشكل مباشر أو غير مباشر، بالإضافة إلى أفلام العيد كذلك قررت بعض الجمعيات الأهلية المهتمة

نشطاء: الأجهزة الرقابية تظهر العين الحمرا للمتلاعبين بالأسعار

نشطاء: الأجهزة الرقابية تظهر العين الحمرا للمتلاعبين بالأسعار

176 مشاهدة

7 يوليو 2017

بعد الزيادة التى شهدتها أسعار البنزين الفترة الماضية استغل بعض سائقى الميكروباص ذلك فى زيادة سعر التعريفة المقررة ما دفع الأجهزة الرقابية تعمل على ضبط الأسعار من

دمى عملاقة بدلا من عارضات الأزياء فى أسبوع الموضة بباريس

دمى عملاقة بدلا من عارضات الأزياء فى أسبوع الموضة بباريس

248 مشاهدة

7 يوليو 2017

فى خطوة جديدة لخطف الأنظار فاجأت دار «فيكتوريا آند رولف» للأزياء جمهورها فى أسبوع الموضة بباريس، الذى تشهده العاصمة الفرنسية هذا الأسبوع ، فالدار

 قصف  جبهة:نشطاء: من يتباكون على تميم وقطره وجزيرته فليذهبوا معه إلى أقرب مقلب قمامة

قصف جبهة:نشطاء: من يتباكون على تميم وقطره وجزيرته فليذهبوا معه إلى أقرب مقلب قمامة

356 مشاهدة

6 يوليو 2017

حالة من الاستياء سيطرت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تعاطف البعض مع دويلة قطر الداعمة للإرهاب ضد المقاطعة

 ياسمين صبرى سفيرة المرأة العربية

ياسمين صبرى سفيرة المرأة العربية

670 مشاهدة

6 يوليو 2017

افتتحت نبيلة مكرم عبيد وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، والسفيرة مرفت تلاوى المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية أمس

 ملكة الظلام تفتخر ببشرتها الداكنة

ملكة الظلام تفتخر ببشرتها الداكنة

365 مشاهدة

6 يوليو 2017

تفتخر عارضة الأزياء الجنوب سودانية نياكيم جاتويش البالغة من العمر 24 عاما بلون بشرتها الداكنة وتعيد نشر صور شخصية لها على

اختفاء «الفانليا» يهدد عالم الآيس كريم

اختفاء «الفانليا» يهدد عالم الآيس كريم

159 مشاهدة

6 يوليو 2017

تعامل الإنسان مع الطبيعة بشكل خاطىء يقودنا إلى طريق مسدود ومن أبرز الكوارث المهددين بها في الفترة المقبلة اختفاء نبات الفانيليا

 قصف جبهة: نشطاء السوشيال ميديا: رئيس وزراء المجر: انظروا إلى الوضع فى سوريا وتخيلوا مصر بدون السيسى.. تطبيل مجرى!

قصف جبهة: نشطاء السوشيال ميديا: رئيس وزراء المجر: انظروا إلى الوضع فى سوريا وتخيلوا مصر بدون السيسى.. تطبيل مجرى!

671 مشاهدة

5 يوليو 2017

قام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» و«تويتر» بالتهكم على كل من يمدح الرئيس السيسى بـ«التطبيل»، مستشهدين بإشادة

مكتبة الإسكندرية تحتفل بتخرج الدفعة الخامسة من «شباب الصفوة الأفارقة»

مكتبة الإسكندرية تحتفل بتخرج الدفعة الخامسة من «شباب الصفوة الأفارقة»

157 مشاهدة

5 يوليو 2017

نظمت مكتبة الإسكندرية احتفالية تخرج طلاب الدفعة الخامسة من برنامج «شباب الصفوة الأفارقة» وذلك بالقاعة الكبرى بمكتبة

صلاة «السلطان حسن».. عبادة فى رحاب التاريخ

صلاة «السلطان حسن».. عبادة فى رحاب التاريخ

175 مشاهدة

5 يوليو 2017

فى لحظات التقرب إلى الله أثناء الصلاة يكثر الدعاء وتنسكب دموع المصلين طمعا فى كرم الله وغفرانه للذنوب التى تعلق بنفوسنا، ولنا

افتتاح الشبكة المصرية لعلاج السرطان

افتتاح الشبكة المصرية لعلاج السرطان

187 مشاهدة

5 يوليو 2017

افتتح الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية والدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا أمس

6 آلاف شاب وفتاة يروجون للدراجة كوسيلة تنقل فى «بايك داى»

6 آلاف شاب وفتاة يروجون للدراجة كوسيلة تنقل فى «بايك داى»

224 مشاهدة

5 يوليو 2017

فى الوقت الذى يشهد فيه المناخ ارتفاعًا مبالغًا فى درجة حرارة الجو بسبب التلوث البيئى الناجم من عوادم السيارات وغيرها، وأصبح

الاتحاد الإفريقى يختار جامعة الأزهر لتمثيل مصر فى تصنيف الجامعات

الاتحاد الإفريقى يختار جامعة الأزهر لتمثيل مصر فى تصنيف الجامعات

256 مشاهدة

5 يوليو 2017

أعلنت جامعة الأزهر عن اختيارها لتمثيل مصر فى تصنيف الجامعات على مستوى أفريقيا، فيما قام الدكتور محمد المحرصاوى رئيس



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172    173    174    175    176    177    178    179    180   
181    182    183    184    185    186    187    188    189    190    191    192    193    194    195   
196    197    198    199    200    201    202    203    204    205    206    207    208    209    210   
211    212    213    214    215    216    217    218    219    220    221    222    223    224    225   
226    227    228    229    230    231    232    233    234    235    236    237    238    239    240   
241    242    243    244    245    246    247    248    249    250    251    252    253    254    255   
256    257    258    259    260    261    262    263    264    265    266    267    268    269    270   
271    272    273    274    275    276    277    278    279    280    281    282    283    284    285   
286    287    288    289    290    291    292    293    294    295    296    297    298    299    300   
301    302    303    304    305    306    307    308    309    310    311    312    313    314    315   
316    317    318    319    320    321    322    323    324    325    326    327    328    329    330   
331    332    333    334    335    336    337    338    339    340    341    342    343    344    345   
346    347    348    349    350    351    352    353    354    355    356    357    358    359    360   
361    362    363    364    365    366    367    368    369    370    371    372    373    374    375   
376    377    378    379    380    381    382    383    384    385    386    387    388    389    390   
391    392    393    394    395    396    397    398    399    400    401    402    403    404    405   
406    407    408    409    410    411    412    413    414    415    416    417    418    419    420   
421    422    423    424    425    426    427    428    429    430    431    432    433    434    435   
436    437    438    439    440    441    442    443    444    445    446    447    448    449    450   
451    452    453    454    455    456    457    458    459    460    461    462    463    464    465   
466    467    468    469    470    471    472    473    474    475    476    477    478    479    480   
481    482    483    484    485    486    487    488    489    490    491    492    493    494    495   
496    497    498    499    500    501    502    503    504    505    506    507    508    509    510   
511    512    513    514    515    516    517    518    519    520    521    522    523    524    525   
526    527    528    529    530    531    532    533    534    535    536    537    538    539    540   
541    542    543    544    545    546    547    548    549    550    551    552    553    554    555   
556    557    558    559
   التالي


الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كراكيب
كاريكاتير احمد دياب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف

Facebook twitter rss