صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

اقتصاد

وزيرا الاستثمار والتعاون الدولى والنقل يتفاوضان مع «جنرال إلكتريك مصر» على العرض المقدم لتطوير «سكك» حديد مصر

وزيرا الاستثمار والتعاون الدولى والنقل يتفاوضان مع «جنرال إلكتريك مصر» على العرض المقدم لتطوير «سكك» حديد مصر

263 مشاهدة

11 ابريل 2017

عقدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والدكتور هشام عرفات، وزير النقل، اجتماعا مع ايمن خطاب، الرئيس التنفيذى لشركة «جنرال إلكتريك مصر»، وذلك بمقر وزارة  الاستثمار.

قابيل يصدر قراراً بتشكيل الجانب المصرى بمجلس الأعمال المصرى الزامبى برئاسة السويدى

قابيل يصدر قراراً بتشكيل الجانب المصرى بمجلس الأعمال المصرى الزامبى برئاسة السويدى

231 مشاهدة

11 ابريل 2017

أصدر المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، قراراً بتشكيل الجانب المصرى فى مجلس الأعمال المصرى الزامبى المشترك،

«سحر نصر» تبحث مع المدير التنفيذى لـ«إل جى» زيادة استثماراتها فى مصر

«سحر نصر» تبحث مع المدير التنفيذى لـ«إل جى» زيادة استثماراتها فى مصر

233 مشاهدة

11 ابريل 2017

 التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، مع  دون كواك المدير التنفيذى لشركة «إل جى» للإلكترونيات.

وزير الاتصالات يبحث مع رئيس «دل إى إم سى» العالمية تنفيذ المبادرة الرئاسية لبناء القدرات للشباب المصرى

وزير الاتصالات يبحث مع رئيس «دل إى إم سى» العالمية تنفيذ المبادرة الرئاسية لبناء القدرات للشباب المصرى

227 مشاهدة

11 ابريل 2017

على هامش زيارته لدولة الامارات العربية المتحدة لحضور مؤتمر «قمة الابتكار» بمدينة دبى التقى المهندس ياسر القاضى وزير

اجتماع مجلس إدارة «أورنج» 19 أبريل لمناقشة نتائج أعمالها

اجتماع مجلس إدارة «أورنج» 19 أبريل لمناقشة نتائج أعمالها

241 مشاهدة

11 ابريل 2017

يعقد مجلس إدارة شركة أورنج مصر للاتصالات، يوم الأربعاء الموافق 19 إبريل الجارى، وذلك للنظر فى نتائج الأعمال غير المدققة للشركة عن الفترة المالية المنتهية فى 31 مارس «الربع الأول لعام 2017»، وما يستجد من أعمال.

شركات قطاع الأعمال العام تحقق طفرة فى الإيرادات والأرباح خلال نصف العام المالى الحالى

شركات قطاع الأعمال العام تحقق طفرة فى الإيرادات والأرباح خلال نصف العام المالى الحالى

254 مشاهدة

11 ابريل 2017

أظهرت المؤشرات المجمعة لشركات قطاع الأعمال العام عن النصف الأول من العام المالى 2016/2017 والمنتهى فى

خبراء: توقعات بنمو نشاط الاستحواذات والاندماجات

خبراء: توقعات بنمو نشاط الاستحواذات والاندماجات

264 مشاهدة

11 ابريل 2017

توقع خبراء سوق المال أن تشهد الفترة المٌقبلة نشاطًا لصفقات الاستحواذات والاندماجات، وذلك بالتزامن مع نظرة المستثمرين الأجانب الإيجابية للسوق، خاصة عقب قرار تحرير سعر الصرف وانخفاض قيمة الاستثمار.

البورصة تؤخر بدء تداولاتها أمس دقيقة حدادًا على ضحايا التفجيرات

البورصة تؤخر بدء تداولاتها أمس دقيقة حدادًا على ضحايا التفجيرات

242 مشاهدة

11 ابريل 2017

قررت إدارة البورصة المصرية تأخير جلسة التداول أمس لمدة دقيقة لتبدأ الجلسة فى تمام الساعة العاشرة ودقيقة واحدة صباحا حدادا على

إعفاء الحج والعمرة من «القيمة المضافة»

إعفاء الحج والعمرة من «القيمة المضافة»

269 مشاهدة

10 ابريل 2017

حسمت مصلحة الضرائب مصير خدمات الحج والعمرة فى قانون الضريبة على القيمة المضافة، وقالت مصادر بقطاع البحوث إن خدمات

قابيل: ندرس 220 طلبا للحصول على أراضٍ صناعية مجانية للاستثمار فى سوهاج

قابيل: ندرس 220 طلبا للحصول على أراضٍ صناعية مجانية للاستثمار فى سوهاج

255 مشاهدة

10 ابريل 2017

عقد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة اجتماعاً موسعاً مساء أمس الأول، مع أعضاء جمعية مستثمرى سوهاج برئاسة

وزير الاتصالات يلتقى قيادات الشركات العالمية لعرض الفرص الاستثمارية

وزير الاتصالات يلتقى قيادات الشركات العالمية لعرض الفرص الاستثمارية

238 مشاهدة

10 ابريل 2017

عقد امس المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عدداً من  اللقاءات الثنائية مع قيادات كبرى شركات الاتصالات

الشعبة العامة للاقتصاد الرقمى تستعرض خطتها لمواجهة التحديات التى تواجه الشركات الناشئة

الشعبة العامة للاقتصاد الرقمى تستعرض خطتها لمواجهة التحديات التى تواجه الشركات الناشئة

268 مشاهدة

10 ابريل 2017

 فى إطار الدور الاستراتيجى الذى يقوم به الاتحاد العام للغرف التجارية فى محافظات مصر المختلفة من خلال الشعبة العامة للاقتصاد

الرقابة المالية تدعم مبادرة «إعلاء حقوق المستثمر» فى سوق المال

الرقابة المالية تدعم مبادرة «إعلاء حقوق المستثمر» فى سوق المال

214 مشاهدة

10 ابريل 2017

وقع شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، إعلان حقوق المستثمرين الذى أعدته الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار CFA

وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى تتفقد أعمال تطوير مجمع خدمات الاستثمار

وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى تتفقد أعمال تطوير مجمع خدمات الاستثمار

227 مشاهدة

10 ابريل 2017

تفقدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، صباح امس مجمع خدمات الاستثمار، بحضور منى زوبع، نائب الرئيس

بدء مناقشات المرحلة النهائية فى المفاوضات بين اقتصادية قناة السويس وتحالف تويوتا العالمى

بدء مناقشات المرحلة النهائية فى المفاوضات بين اقتصادية قناة السويس وتحالف تويوتا العالمى

242 مشاهدة

10 ابريل 2017

عقد الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أولى جلسات الحوار من المرحلة النهائية للمفاوضات صباح اليوم مع التحالف اليابانى الفرنسى الممثل فى الشركات العالمية تويوتا وNYK وبولوريه الفرنسية لإنشاء أحدث و أكبر رصيف

نائب وزير المالية لـ«روزاليوسف»: حزمة إجراءات لتخفيف آثار التضخم على المواطنين

نائب وزير المالية لـ«روزاليوسف»: حزمة إجراءات لتخفيف آثار التضخم على المواطنين

361 مشاهدة

9 ابريل 2017

قال د.محمد معيط نائب وزير المالية إن الحكومة لديها قناعة بضرورة اتخاذ إجراءات لتخفيف آثار التضخم والقرارات الاقتصادية الجريئة التى تم اتخاذها.

وزير الصناعة يفتتح 5 مصانع جديدة بسوهاج باستثمارات 185 مليون جنيه

وزير الصناعة يفتتح 5 مصانع جديدة بسوهاج باستثمارات 185 مليون جنيه

215 مشاهدة

9 ابريل 2017

افتتح المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، صباح امس 5 مصانع جديدة بمحافظة سوهاج، فى مجالات تصنيع التكييف

وزير الإسكان: تنفيذ 1632 وحدة بأخميم الجديدة فى سوهاج

وزير الإسكان: تنفيذ 1632 وحدة بأخميم الجديدة فى سوهاج

204 مشاهدة

9 ابريل 2017

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه يجرى تنفيذ 1632 وحدة سكنية بمشروع الإسكان

وزير النقل: انطلاق المشروع القومى لتطوير السكك الحديدية يوليو المقبل

وزير النقل: انطلاق المشروع القومى لتطوير السكك الحديدية يوليو المقبل

304 مشاهدة

9 ابريل 2017

أعلن الدكتور هشام عرفات وزير النقل إطلاق مشروع قومى لتطوير السكة الحديد وقطاع نقل البضائع بها ابتداء من أول يوليو المقبل

16.89 مليار  دولار صادرات الهند من الأدوية لمصر ودول العالم

16.89 مليار دولار صادرات الهند من الأدوية لمصر ودول العالم

342 مشاهدة

9 ابريل 2017

فى إطار تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين كل من مصر والهند شارك وفد  من المجلس الهندى لصادرات الدواء الهندية يضم

 المالية تقتنص 4 مليارات جنيه من مخالفى الاستصلاح الزراعى.. وتحصيل 3.5 مليار جنيه ديوناً معدومة

المالية تقتنص 4 مليارات جنيه من مخالفى الاستصلاح الزراعى.. وتحصيل 3.5 مليار جنيه ديوناً معدومة

292 مشاهدة

7 ابريل 2017

طبقت وزارة المالية المثل القائل «التاجر لما يفلس يفتش فى دفاتره القديمة» فوسط ازمتها الناتجة عن تراجع الايرادات العامة

قابيل  يفتتح 4 مشاريع جديدة بأسيوط وسوهاج

قابيل يفتتح 4 مشاريع جديدة بأسيوط وسوهاج

301 مشاهدة

7 ابريل 2017

فى إطار التوجه الحالى للحكومة المصرية بصفة عامة ولوزارة التجارة والصناعة بصفة خاصة لتحقيق تنمية صناعية شاملة ومستدامة

توقيع مذكرة تفاهم بين اقتصادية قناة السويس وبنك تنمية الصادرات

توقيع مذكرة تفاهم بين اقتصادية قناة السويس وبنك تنمية الصادرات

374 مشاهدة

7 ابريل 2017

 وقع الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس،وميرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصرى لتنمية الصادرات

«المجموعة الاقتصادية» تناقش استغلال أدوات التمويل غير المصرفية الشهر الحالى

«المجموعة الاقتصادية» تناقش استغلال أدوات التمويل غير المصرفية الشهر الحالى

250 مشاهدة

7 ابريل 2017

تدرس الحكومة استغلال أدوات التمويل غير المصرفية فى دعم وتنمية مشروعاتها الفترة المقبلة. كشف شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، عن اعتزام وزارات المجموعة الاقتصادية، عقد اجتماع موسع خلال شهر إبريل

«الإسكان»: تنفيذ 57% من المرحلة الأولى  من محور الفنجرى باستثمارات 2 مليار جنيه

«الإسكان»: تنفيذ 57% من المرحلة الأولى من محور الفنجرى باستثمارات 2 مليار جنيه

333 مشاهدة

7 ابريل 2017

صرح اللواء محمد ناصر، رئيس الجهاز المركزى للتعمير، بوزارة الإسكان، بأنه يتم حالياً تنفيذ محور الفنجري، الذى يربط الطريق



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172    173    174    175    176    177    178    179    180   
181    182    183    184    185    186    187    188    189    190    191    192    193    194    195   
196    197    198    199    200    201    202    203    204    205    206    207    208    209    210   
211    212    213    214    215    216    217    218    219    220    221    222    223    224    225   
226    227    228    229    230    231    232    233    234    235    236    237    238    239    240   
241    242    243    244    245    246    247    248    249    250    251    252    253    254    255   
256    257    258    259    260    261    262    263    264    265    266    267    268    269    270   
271    272    273    274    275    276    277    278    279    280    281    282    283    284    285   
286    287    288    289    290    291    292    293    294    295    296    297    298    299    300   
301    302    303    304    305    306    307    308    309    310    311    312    313    314    315   
316    317    318    319    320    321    322    323    324    325    326    327    328    329    330   
331    332    333    334    335    336    337    338    339    340    341    342    343    344    345   
346    347    348    349    350    351    352    353    354    355    356    357    358    359    360   
361    362    363    364    365    366    367    368    369    370    371    372    373    374    375   
376    377    378    379    380    381    382    383    384    385    386    387    388    389    390   
391    392    393    394    395    396    397    398    399    400    401    402    403    404    405   
406    407    408    409    410    411    412    413    414    415    416    417    418    419    420   
421    422    423    424    425    426    427    428    429    430    431    432    433    434    435   
436    437    438    439    440    441    442    443    444    445    446    447    448    449    450   
451    452    453    454    455    456    457    458    459    460    461    462    463    464    465   
466    467    468    469    470    471    472    473    474    475    476    477    478    479    480   
481    482    483    484    485    486    487    488    489    490    491    492    493    494    495   
496    497    498    499    500    501    502    503    504    505    506    507    508    509    510   
511    512    513    514    515    516    517    518    519    520    521    522    523    524    525   
526    527    528    529    530    531    532    533    534    535    536    537    538    539    540   
541    542    543    544    545    546    547    548    549    550    551    552    553    554    555   
556    557    558    559    560    561    562    563    564    565    566    567    568    569    570   
571    572    573    574    575    576    577    578    579    580    581    582    583    584    585   
586
   التالي


الاكثر قراءة

رئيس الأركان يلتقى رجال الجيش الثانى الميدانى ويتفقد المجرى الملاحى لقناة السويس
«الرايخستاج»
«الضبعة».. رمز للصداقة التاريخية بين مصر وروسيا
واحة الإبداع.. هى
القاهرة _ جيبوتى.. شراكة اقتصادية وأمنية
«اقتصاد مصر».. شكل تانى 2022
منطقة ثقافية حضارية غير مسبوقة

Facebook twitter rss