صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 اكتوبر 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

المواقف الإنسانية فى «The Voice» تشعل «السوشيال ميديا».. ونظارة أحلام تثير الجدل

9 اكتوبر 2019



كتبت - مريم الشريف


مازالت ردود فعل الجمهور على الحلقة الثالثة من برنامج «The Voice» فى مرحلة الصوت وبس، والتى عرضت مؤخرا، تشعل السوشيال ميديا ، بعدما تضمنت العديد من المواقف الإنسانية والتى ظهرت بشكل كبير خلال هذه الحلقة.
بداية من المتسابقة اللبنانية كلارا، والتى تحدت رفض اللجنة لها فى الموسم الثالث من «The Voice»، وقررت خوض التجربة مرة أخرى فى هذا الموسم، بعدما أخبرها تلميذ فى المدرسة التى تعمل بها كمعلمه موسيقى، بأنها فشلت فى The Voice وتم رفضها من قبل الحكام الأربعة باللجنة وهذا ما أزعجها وجعلها تكرر التجربة.
واختارت كلارا الانضمام إلى فريق المطربة سميرة سعيد، بالرغم من محاولات المطرب اللبنانى راغب علامة لضمها إلى فريقه، إلا أنها أكدت بأنها تحب سميرة منذ طفولتها ولذلك اختارت فريقها مع احترامها وعشقها لأغانى راغب.
المتسابقة أسماء عثمان من سوهاج والتى تحدت التقاليد إيمانا بتوصيل موهبتها إلى العالم العربى كله، ودعمها والدها فى هذا الأمر وفى المقابل خسر كثيرا من أقاربه وأصدقائه بسبب رفضهما لما فعلته نجلته، إلا أنه استمر فى دعمها.
وأعجب المطرب محمد حماقى بصوتها وضمها إلى فريقه، أما المتسابقة المغربية وئام، والتى قالت إن الشخص يمكنه تحقيق حلمه مهما كانت الظروف، فهى تحدت مرضها، و لم يمنعها كرسيها المتحرك عن تحقيق حلمها فى المشاركة فى برنامج The Voice، والتنافس على لقب أحلى صوت وهذا ما أكده المطرب محمد حماقى والتى ضمها إلى فريقها، حيث قال: «أعطتنا طاقة إيجابية بشكل خيالى،  فهى لديها قوة كبيرة»، كما عبرت المطربة أحلام ، عن مدى إعجابها بها، موضحة أنها جاءت ولديها رسالة ولم يستطع أى شىء إيقافها.
المتسابق عاصم سلام من السعودية، قرر التنافس فى The Voice، تحقيقا لأمنية ابن عمه الذى توفى ، و كان يدعمه كثيرا ويتمنى له الحصول على لقب أحلى صوت، إيمانا بموهبته الغنائية.
وانضم المتسابق إلى فريق حماقى الذى أعجب بغنائه.
المتسابقة السورية أريج، والتى قررت أن تمثل بلدها فى البرنامج، موضحة بأنها رغم استقرارها فى السويد إلا أنها مشتاقة لبلدها كثيرا وتتمنى له الاستقرار والسلام كى تستطيع العودة إليه.
واختارت المتسابقة الانضمام إلى فريق المطربة سميرة سعيد.
وعلى جانب آخر، تداول رواد السوشيال ميديا صورة لنظارة المطربة الإماراتية أحلام، والمرصعة بالألماس، متسائلين عن سر ارتدائها هذه النظارة والتى أصبحت جزءا من أزيائها فى البرنامج ، حيث تعد ثانى نظارة ألماس ترتديها ، بعدما ارتدت واحدة أخرى فى الموسم السابق من «The Voice».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

انفراد أول تحقيق صحفى عالمى يوثق جرائم النظام التركى فى سوريا أردوغـان المُجـرِم
خليفة الإرهاب يعيد مذابح أجداده فى سوريا
الأهلى يجهز السولية لمواجهة الزمالك
6 لاعبين فى قائمة البدرى ينتظرون الفرصة مع المنتخب
100 يوم على مشروع التأمين الصحى الشامل الجديد
مصر وكوريا الجنوبية ينفذان تدريبًا بحريًا عابرًا بـ«البحر المتوسط»
عبدالناصر محمد: «إف سى مصر» سيكون مفاجأة الدورى

Facebook twitter rss