صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 اكتوبر 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

محمد نشأت: قدمت «VTV» للرد على فبركة «الجزيرة» وما تبثه من أكاذيب

3 اكتوبر 2019

كتبت : مريم الشريف




عبر الإذاعى محمد نشأت، عن سعادته بنجاح الفيديوهات التى قدمها بعنوان «VTV»، عبر يوتيوب، والتى تعدت أربعة ملايين ونصف مشاهدة.
وأضاف «نشأت»، لـ«روزاليوسف»، أن قرار عودته لتقديم هذه الفيديوهات التى توقف عنها منذ سنوات، جاء رغبة منه فى الرد على القنوات المعادية لمصر سواء قناة الجزيرة أو القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية مثل «الشرق» و«مكملين» وما تبثه من فبركة وأكاذيب.
وأشار إلى أنه كان ضروريًا تقديمه هذه الفيديوهات للرد عليهم بنفس الطرق التى يتحدثون بها، حيث اتبع طريقة السخرية منهم، لافتا إلى أن VTV بمثابة برنامج سياسى ساخر.
وأوضح أن هذه الفيديوهات من فكرته بالتعاون مع المخرج هانى حمدى، بالإضافة إلى وجود المونتير مينا فهيم الذى يعاونهم فى المونتاج الخاص بها .
وكشف محمد نشأت، عن عدم تقديمه لأى فيديوهات جديدة على VTV الفترة المقبلة، لافتا إلى انه ليس طموحه تقديم برنامج عبر الانترنت وان يكون متواجدًا به، حيث إنه قدم هذه الفيديوهات لشعوره بضرورة تقديمها فى هذه الفترة.
كما وجه رسالة شكر لكل من دعموه وأثنوا على الفيديوهات التى قدمها، مثل الإعلامى عمرو أديب، وقناة النهار، الفنان أشرف عبد الباقى، الفنانة راندا البحيرى، المخرج خالد جلال، الفنان أشرف زكى، بالإضافة إلى الفنانة إسعاد يونس والتى تحدثت
إليه هاتفيًا بعد هذه الفيديوهات، معبرًا عن سعادته بهذا الصدى الواسع الذى تلقاه.
كما كشف محمد نشأت، عن تلقيه رسائل سب وشتائم من الجماعة الإرهابية، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بعد تقديمه «VTV»، لافتا إلى أنه لا يهتم بهذا الأمر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

انفراد أول تحقيق صحفى عالمى يوثق جرائم النظام التركى فى سوريا أردوغـان المُجـرِم
خليفة الإرهاب يعيد مذابح أجداده فى سوريا
الأهلى يجهز السولية لمواجهة الزمالك
6 لاعبين فى قائمة البدرى ينتظرون الفرصة مع المنتخب
100 يوم على مشروع التأمين الصحى الشامل الجديد
مصر وكوريا الجنوبية ينفذان تدريبًا بحريًا عابرًا بـ«البحر المتوسط»
عبدالناصر محمد: «إف سى مصر» سيكون مفاجأة الدورى

Facebook twitter rss