صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 اكتوبر 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

المنافسة بين «حماقى» و«سميرة سعيد» تشعل «التواصل الاجتماعى»

25 سبتمبر 2019



تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، مع الحلقة الأولى من الموسم الخامس لبرنامج «The Voice»،  الذى يعرض على قناة MBC مصر.
وتوقع عدد كبير من محبى البرنامج ، أن يكون هذا الموسم مختلفا عما سبق، نظرا لوجود المطربة سميرة سعيد  بعد غياب عن برامج المسابقات منذ برنامجها السابق «صوت الحياة»  فى 2012، وما تضمنته حلقة «The Voice من مناكشات ومداعبات بينها والمطرب محمد حماقى والذى هددته بعمل «بلوك» له بسبب اجتذابه المتسابقين الأجمل صوتًا لفريقه، وسألته قائلة: «إيه سر الخلطة بتاعتك لجذبهم»؟، كما قالت فى كواليس البرنامج ، أن حماقى منافس قوى لها فى أخذ المتسابقين من ذوي الأصوات القوية لفريقه.
ويجمع الموسم الخامس من «The Voice»، كلا من المطربة الإماراتية أحلام مع المطرب اللبنانى راغب علامة من جديد بعد خلافات سنوات منذ تشاركا فى لجنة تحكيم برنامج المواهب «Arab Idol» فى عام 2013.
وداعبت أحلام، راغب خلال البرنامج فى حلقته الأولى قائلة له،: «عملت لك بلوك» بعد تنافسهما على متسابقة لاجتذابها فى فريقهما، إلا أن المتسابقة اختارت فريق أحلام، وأجابها «علامة» :»مقبول منك يا أحلام».
لجنة تحكيم الموسم الخامس من «The Voice»، تتكون من المطربة سميرة سعيد، أحلام، المطرب محمد حماقى، و راغب علامة.
«The Voice»، هو برنامج مسابقات لاختيار موهبة غنائية مميزة تفوز بلقب أحلى صوت، البرنامج يعد النسخة العربية من برنامج تلفزيون الواقع الغنائى الهولندى «The Voice» الذى تعود فكرة ابتكاره  فى عام 2010، ويتم تصوير النسخة الناطقة بالعربية للبرنامج فى استديوهات MBC بالعاصمة اللبنانية بيروت.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

انفراد أول تحقيق صحفى عالمى يوثق جرائم النظام التركى فى سوريا أردوغـان المُجـرِم
«نوبل للأدب» تنحاز مجددًا لأوروبا
خليفة الإرهاب يعيد مذابح أجداده فى سوريا
الأهلى يجهز السولية لمواجهة الزمالك
مصر وكوريا الجنوبية ينفذان تدريبًا بحريًا عابرًا بـ«البحر المتوسط»
6 لاعبين فى قائمة البدرى ينتظرون الفرصة مع المنتخب
100 يوم على مشروع التأمين الصحى الشامل الجديد

Facebook twitter rss