صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 اكتوبر 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

خريطة برامجية جديدة احتفالًا بنصر أكتوبر

25 سبتمبر 2019



1- تغريد حسين رئيس قناة النيل الدولية: أفلام تسجيلية وحكايات أبطال أكتوبر على شاشتنا


كتبت - مريم الشريف

 

كشفت الإعلامية تغريد حسين، رئيس قناة النيل الدولية، أن القناة تستعد للاحتفال بنصر أكتوبر العظيم، من خلال خريطة برامجية جديدة انتهت منها مؤخرا.
وأضافت «حسين» لـ«روزاليوسف»، أن النيل الدولية من المقرر أن تقدم احتفالية خاصة من متحف القوات الجوية يوم 6 أكتوبر، ويتم خلالها عمل لقاءات وتسجيلات مع أبطال النصر، بالإضافة إلى لقاءات أخرى مع ضيوف مصر من الأجانب.
رئيس النيل الدولية، أشارت إلى تقديم برومو بعنوان «قالوا عن أكتوبر»، والذى يتحدث خلاله عدد من الشخصيات المهمة عن نصر أكتوبر العظيم، بالإضافة إلى وجود أفلام تسجيلية عن يوم النصر والخداع الاستراتيجى، وأخرى عن الأبطال الذين كان لهم دور محورى فى النصر، وكشفت عن إعادة مونتاج بعض الأغانى الشهيرة عن نصر أكتوبر بشكل رائع.
تغريد حسين، أوضحت أن اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجى، سيكون ضيفا على قناة النيل الدولية فى حلقة خاصة يوم 3 أكتوبر، للحديث عن النصر.
وعلى جانب آخر، قالت رئيس النيل الدولية، إن القناة تستعد للاحتفال بعيد ميلادها الـ26 يوم 10 أكتوبر، لافتة إلى أنه من المقرر عرض بروموهات على مدار اليوم عن تاريخ القناة منذ انطلاقها حتى اليوم، وأهم العلامات فى تاريخها، بالإضافة إلى وجود برنامج جديد يقدم أهم لقطات من البرامج التى اشتهرت بها القناة منذ إنطلاقها.
وأشارت إلى إنتاج بروموهات جديدة لعيد ميلاد القناة، بالإضافة إلى استضافة شخصيات كان لها دور كبير فى نشأة المحطة، فضلا عن وجود تقارير لأهل الفن والثقافة والعلم يتحدثون عن دور وأهمية النيل الدولية كقناة تخاطب العالم.

2- حسن مدنى رئيس شبكة البرنامج العام: إذاعة أغانى النصر والبيانات العسكرية بصوت كبار المذيعين
كشف دكتور حسن مدنى، رئيس شبكة البرنامج العام والمشرف على شبكة القرآن الكريم، عن تجهيز البرنامج العام للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد خلال شهر أكتوبر المقبل.
وأضاف «مدنى» لـ«روزاليوسف»، أنه سيتم تطويع كل برامج المحطة للاحتفال بنصر أكتوبر المجيد، بالإضافة إلى تقديم فترات مفتوحة بعنوان «صباح النصر يا مصر»، وأخرى بعنوان «مساء النصر يا مصر»،  وغيرها، لافتا إلى أن حتى برامج المرأة الموجودة مثل «ربات البيوت» ستتحدث عن مشاركة المرأة فى نصر أكتوبر.
رئيس شبكة البرنامج العام، أكد أن الشبكة تحتفل بذكرى النصر طوال شهر أكتوبر، مع زيادة الجرعة البرامجية المقدمة عن النصر يوم 6 أكتوبر.
وأشار إلى أنه من المقرر تقديم أغانى النصر طوال الشهر، مثل «عدينا»، «الله أكبر»، وغيرها، بالإضافة إلى إذاعة البيانات العسكرية التى صدرت يوم 6 أكتوبر 1973 بصوت المذيعين القدامى الذين تواجدوا فى هذه الفترة، وإذاعة أحاديث دينية تتحدث عن النصر.
وكشف عن استضافة برامج المحطة لبعض الأبطال الذين شاركوا فى صناعة نصر أكتوبر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

انفراد أول تحقيق صحفى عالمى يوثق جرائم النظام التركى فى سوريا أردوغـان المُجـرِم
«نوبل للأدب» تنحاز مجددًا لأوروبا
خليفة الإرهاب يعيد مذابح أجداده فى سوريا
الأهلى يجهز السولية لمواجهة الزمالك
6 لاعبين فى قائمة البدرى ينتظرون الفرصة مع المنتخب
100 يوم على مشروع التأمين الصحى الشامل الجديد
مصر وكوريا الجنوبية ينفذان تدريبًا بحريًا عابرًا بـ«البحر المتوسط»

Facebook twitter rss