صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 اكتوبر 2019

أبواب الموقع

 

سياسة

عواجيز الإرهابية يجتمعون بتركيا.. والشباب: فاشلون

17 سبتمبر 2019




كتب- محمود محرم

انتاب شباب جماعة الإخوان الإرهابية حالة من الغضب العارم تجاه قيادات الجماعة الإرهابية فى تركيا، بعد عقد مؤتمر فى أفخم الفنادق التركية حول فكر الإخوان والذى استمر على مدار يومين فى الوقت الذى يعانى فيه معظم شباب عناصر الجماعة الإرهابية من الفقر.
المؤتمر الذى حضره كل قيادات التنظيم الدولى الإرهابى، وعلى رأسهم نائب المرشد العام لجماعة الإخوان ومحمود حسين وعماد الحوت أحد قيادات فرع الإخوان بلبنان وطلعت فهمى المتحدث باسم الإخوان فى تركيا، والذى تم فيه صرف مبالغ مالية كبيرة على الملذات وأيضا الحرص على الظهور الإعلامى لقيادات الإرهابية فى الوقت الذى تم رفض توجيه أي دعوة للعناصر العادية بالجماعة.
وسخر شباب الجماعة الإرهابية من حضور محمود حسين فى الوقت الذى ترفض فيه الجماعة كل المحاولات لإجراء انتخابات جديدة داخلها وتمكين وجوه جديدة رغبة منه فى الحفاظ على منصبه كأمين عام الإخوان ليظل الرجل الثالث بعد كل من محمود عزت المرشد المؤقت ونائبه إبراهيم منير.
وشن عصام تليمة أحد شباب الجماعة هجوما شرسا على قادة الإرهابية قائلا إن المؤتمر خلا من أى عنوان يجيب على الأسئلة المهمة بخصوص شباب الجماعة الإرهابية، مشيرا إلى أن عن مؤتمر يعلن عن أسئلة ولا يتم الإجابة عنها، فهو فاشل بالمقياس العلمى البسيط كأى باحث يكتب بحثا ولا يجيب عن أسئلة البحث التى وضعها المشرف والمناقشون فهو فاشل.
فيما شن الإرهابى الهارب عاصم عبدالماجد، هجومه على الجماعة، حيث أكد أن القائمين على المؤتمر لا يملكون أى قدرة على الإتيان بجديد، موضحا أنهم يعانون من مرض «تقديس المشايخ المؤسسين»، متسائلا: «متى يدركون أن كلام البنا ليس قرآنًا ولا سنة؟».
من جانبه قال طارق البشبيشى القيادى الإخوانى المنشق «هذا السلوك يعبر عن أزمة حقيقية يتعرض لها التنظيم من الداخل، فالمتابع يجد تصدعاً واضحاً فى بنية التنظيم وأنا اعتبر ذلك بسبب مرور السنين دون أى نجاح سياسى يحققه التنظيم فى مصر منذ عزل رئيسهم فى 2013 رغم حجم الأموال المهول الذى انفق ومازال ينفق والنتيجة هى الفشل والاحباط.
وأشار البشبيشى إلى أن عواجيز التنظيم وفقوا أوضاعهم واستأثروا بالكعكة وتركوا السذج يواجهون مصيرهم، ومهاجمة قواعد التنظيم؛ لقياداته الأقدم دليل على فشل الإخوان وضياعهم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

انفراد أول تحقيق صحفى عالمى يوثق جرائم النظام التركى فى سوريا أردوغـان المُجـرِم
خليفة الإرهاب يعيد مذابح أجداده فى سوريا
«نوبل للأدب» تنحاز مجددًا لأوروبا
الأهلى يجهز السولية لمواجهة الزمالك
6 لاعبين فى قائمة البدرى ينتظرون الفرصة مع المنتخب
100 يوم على مشروع التأمين الصحى الشامل الجديد
مصر وكوريا الجنوبية ينفذان تدريبًا بحريًا عابرًا بـ«البحر المتوسط»

Facebook twitter rss