صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

منوعات

«It:Chapter Two » يحقق 91 مليون دولار فى أمريكا

12 سبتمبر 2019



نجح فيلم الرعب والإثارة It:Chapter Two فى فرض سيطرته على شباك التذاكر، بعد أن حصد 91 مليون دولار داخل أمريكا الشمالية، وهو ما يعد رقمًا قياسيًا نجحت شركة وارنر بروس فى حصده فى أيام قليلة بالرغم من وجود عدد كبير من الأفلام المنافسة.
وفى تقرير أعدته صحيفة فاريتى، أبرزت فيه الخطة التى أعدتها شركة وارنر بروس ونيو لاين فى حصد الإيرادات المرتفعة للجزء الثانى من فيلم الرعب الشهير، والذى أكدت فيه التوقيت المثالى لعرض الفيلم فى بداية شهر سبتمبر وبعد انتهاء منافسة أغسطس التى فشلت فى جذب عدد كبير من المشاهدين.
وتعد الفترة الزمنية لعرض فيلم It: Chapter Two من أهم عوامل نجاحه فى شباك التذاكر، بعد مرور ستة أسابيع على عرض فيلم Hobbs & Shaw، وما يقارب الشهرين على عرض فيلم The Lion King، وهو ما يعد توقيتًا مثاليًا لجذب عدد كبير من الجمهور الذى شاهد عددًا كبيرًا من أفلام الحركة والأكشن ويرغب فى الانتقال لمشاهدة نوع جديد من الأفلام.
وبالرغم من مدة الفيلم التى تجاوزت الثلاث ساعات، وتصنيفه للكبار فقط، فإن القائمين على  فيلم It:Chapter Two، لم  يتوقعوا حصده وتصدره لشباك التذاكر برصيد 91 مليون دولار محليًا وما يقارب الـ 184 مليون دولار عالميًا.
فيلم It:Chapter Two بطولة بيل سكارسجارد، فين وولفارد، جيسيكا شاستين، جيمس ماكافوى، بيل هادر، صوفيا ليليس، جاك ديلان جريزر، جيك ويرى، جايدين مارتيل، جاى ريان، خافيير بوتيت، جيمس رانسونى، ومن إخراج أندى موسكيتي، وتأليف جارى دوبرمان، جيسون فوكس، ومن رواية ستيفن كينج، ويدور الجزء الجديد من الفيلم بعد سبعة وعشرين عامًا من أول لقاء مع Pennywise المرعب، كبر أعضاء نادى Losers Club وانتقلوا بعيدًا عن المدينة لترجعهم مكالمة هاتفية من جديد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إعفاء أبناء الشهداء والمتعثرين ماديًا من مصاريف جامعة المنوفية
الصعيد بلا عشوائيات
أمن الجيزة ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين «خيرى وغانم»
المصريون فى أمريكا لـ«الرئيس»: احنا معاك
روبرت داونى جونيور يعود بشخصية Iron man فى فيلم «Black Widow»
نصيحة إلى ليفربول.. بيعوا مانى أو صلاح
خيرى شلبى.. «الوتد»

Facebook twitter rss