صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

الغندور يشترط راتبا شهريا لا يقل عن 50 ألف جنيه!

11 سبتمبر 2019

كتب : ياسر صادق




اشترط جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الرئيسية من عمرو الجناينى رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير اتحاد الكرة الحصول على راتب شهرى لا يقل عن 50 ألف جنيه.. ووفق مصدر تحكيمى فإن ذلك احد اسباب قرار الغندور بالاستغناء عن خدمات اللجنة الفنية والتى كان يتقاضى فيها كل عضو راتب أو مكافأة شهرية 10000 عشر آلاف جنيه بالإضافة الى اقصاء رجال عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام الأسبق من امثال حمدى القاضى برغم أنه لا يملك تاريخا تحكيميا يسمح له بالتواجد فى اللجنة الفنية وهو ما ينطبق على سيد مراد - أحد رجال هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق - بالأضافة الى عدم قناعة الغندور بناصر عباس .. ولم يتضح موقف جمال الغندور بالنسبة لوجيه أحمد نائب رئيس اللجنة والدكتور عزب حجاج سكرتير اللجنة وان كان الاتجاه الآن هو التمسك بهما نظرا لسيطرتهما على مفاصل اللجنة لاسيما أن الموسم الجديد سوف ينطلق نهاية الشهر الجارى وأن معسكر حكام الدرجة الأولى قد انطلق بالفعل والذى انطلق امس الأول - الأحد - بنادى حرس الحدود فى الكيلو 4.5 بطريق السويس وذلك بعد رفض وزارة الشباب والرياضة اقامة المعسكر بالاسكندرية.. ويرى البعض انه من الوارد أن يتمسك الغندور بعزب ويضحى بوجيه.
 من ناحية أخرى تسود حالة من الاستياء الشديد ضد عادل عقل عضو مجلس إدارة منطقة الجيزة والذى اصبح يسيطر ويهيمن على مقاليد الأمور داخل المنطقة فى ظل غيبة واضحة لرئيس المنطقة المندوه الحسينى والذى يعتبر رئاسته للمنطقة نوعا من الوجاهة الاجتماعية ولا يتدخل من قريب أو بعيد فى شئون المنطقة وهو ما جعل عادل عقل يقوم بشراء ساعة حضور وانصراف للموظفين لوضع البصمة بالرغم أن عددهم لا يزيد عن 18 شخصا! ويقول عادل عقل انه بذلك يعيد هيكلة المنطقة! ويتدخل فى كل كبيرة وصغيرة بينما لا ينفذ طلبات اللجان المختلفة وعلى رأسها لجنة الحكام والتى يشرف عليها عادل عقل من معسكرات والذى يعطيها وعودا كثيرة لا تنفذ منها وهو ما جعل مدحت صلاح رئيس لجنة الحكام بالجيزة يقوم بكتابة مذكرة سلمها لماهر عبد العزيز المدير التنفيذى للمنطقة يطالب فيها برغبته فى الاجتماع بمجلس إدارة المنطقة لابلاغهم بطلبات لجنة إلا أن عبدالعزيز عاد لمدحت صلاح وقال له أن يبلغ عادل عقل طلباته لعرضها على مجلس الإدارة.
 فقام رئيس لجنة حكام الجيزة بسؤال محمد رشاد عضو المنطقة إذا ما كانت وصلت للمجلس مذكرة تفيد برغبته بالاجتماع مع المنطقة فنفى عضو المجلس علمه بذلك بشكل قاطع.. فقام مدحت صلاح بالاتصال بالمندوه الحسينى والتقى بهو شرح له ما يحدث من عادل عقل وأنه - أى الحسينى - قد وعد اللجان بمكافأة للجان بعد نهاية الموسم لم تنفذ حتى الآن.. لكن الغريب أن الحسينى احال الأمر إلى عقل مرة أخرى!.. وحتى معسكر الحكام والذى اقيم فى الفترة من 28 يوليو وحتى 31 من الشهر ذاته فى محافظة بورسعيد والذى تكلف مبلغ 37 ألف جنيه منها 30 ألف دعم من وزارة الشباب والرياضة اى أن المنطقة دفعت 7 آلاف جنيه فقط لاغير! بالرغم أن المنطقة حققت من مسابقات البراعم مبلغ وصل لـ3 ملايين جنيه بالإضافة إلى رسوم قيد اللاعبين من أندية منطقة الجيزة.         







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رئيس الأركان يلتقى رجال الجيش الثانى الميدانى ويتفقد المجرى الملاحى لقناة السويس
«الرايخستاج»
«الضبعة».. رمز للصداقة التاريخية بين مصر وروسيا
واحة الإبداع.. هى
منطقة ثقافية حضارية غير مسبوقة
«اقتصاد مصر».. شكل تانى 2022
القاهرة _ جيبوتى.. شراكة اقتصادية وأمنية

Facebook twitter rss