صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

الزمالك « المنصور»

10 سبتمبر 2019

كتب : وائل سامي




منحت إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور مكافآت فورية للاعبى الفريق بعد التتويج بلقب كأس مصر، عقب الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة؛ ليحافظ الأبيض على لقبه.
وصرفت الإدارة لكل لاعب 100 ألف جنيه، تقديرا لجهودهم، ومن أجل تحفيزهم على مواصلة الانتصارات.
من جانبه وجه الصربى ميتشو شكره للاعبى الفريق الذى تجانس معهم سريعا وطالبهم بطى صفحة الإحتفالات وانهائها من أجل الاستعداد الجيد لمباراة جينيراسيون فوت بطل السنغال، يوم السبت المقبل، حيث طالب المدرب الصربى لاعبى الزمالك بعدم الانشغال بها كثيرًا، والعودة للعمل بجد وإخلاص من أجل تحقيق حلم التتويج بالبطولة الأفريقية، مؤكدًا أن المشوار يبدأ من أول خطوة، وعليهم تحقيق الفوز على بطل السنغال بنتيجة كبيرة مثلما حدث أمام ديكاداها بطل الصومال.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة بطل السنغال، حيث منح الجهاز الفنى لاعبى الفريق راحة سلبية بالأمس لالتقاط الأنفاس بعد التتويج بالكأس حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد .
ومن ناحية أخرى أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن تمسكه بإقامة السوبر المصرى يوم ١٩ سبتمبر الجارى وعدم تأجيله جيث قال إن هناك محاولات لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة ليصبح يوم 20 من نفس الشهر.
ووجه حاكم الزمالك شكره للاعبين والجهاز الفنى مؤكدا أن الزمالك عاد لمدرسة الفن والهندسة .
كما صرح امير مرتضى المشرف على الفريق بأن الزمالك تحدى جميع الصعاب من أجل إسعاد جماهيره وأنه ورث فن الإدارة من والده وهذا ليس عيبا طالما أن الشخص يجتهد ويعمل بإخلاص، مشددا على أن القادم أفضل للزمالك وجماهيره.
وعمت الفرحة أرجاء ميت عقبة بعد التتويج بالكأس رقم 26 حيث وصل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك حصد البطولات فى عهد المجلس الحالى برئاسة مرتضى منصور، وذلك بعدما توج ببطولة كأس مصر عقب الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة ليحافظ الأبيض على لقبه .
ونجح الزمالك فى عهد مرتضى منصور فى تحقيق الانتصارات والإنجازات على كافة الأصعدة سواء المالية أو الإدارية أو الإنشائية أو الفنية مع الفريق الأول والألعاب الجماعية الأخرى .
وبما أن الفريق الأول وانتصاراته هى الأبرز فقد نجح النادى فى تحقيق المزيد من الألقاب فى عهد مرتضى بعد سنوات من الغياب عن البطولات قبل تولى منصور المهمة .
فقد حصد الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا لقب الدورى المصرى موسم 2014 / 2015  بعدما تصدر ترتيب المسابقة المحلية برصيد 87 نقطة بفارق 8 نقاط عن منافسه الأهلي.
حقق الزمالك لقب بطولة كأس مصر 5 مرات فى عهد مجلس مرتضى منصور، كما توج الزمالك بكأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الأولى فى تاريخه بعدما تغلب على فريق نهضة بركان المغربى بنتيجة 5 – 3 بركلات الترجيح.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رئيس الأركان يلتقى رجال الجيش الثانى الميدانى ويتفقد المجرى الملاحى لقناة السويس
«الرايخستاج»
«الضبعة».. رمز للصداقة التاريخية بين مصر وروسيا
واحة الإبداع.. هى
منطقة ثقافية حضارية غير مسبوقة
«اقتصاد مصر».. شكل تانى 2022
القاهرة _ جيبوتى.. شراكة اقتصادية وأمنية

Facebook twitter rss