صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

الزمالك يحذر لاعبيه من الانشغال بالمدرب الجديد قبل مواجهة «ديكاداها»

15 اغسطس 2019

كتب : وائل سامي




أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إقامة انتخابات مجلس الإدارة التكميلية أيام 5 أو 6 أو 7 سبتمبر المقبل.
وقال مرتضى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد أمس بمقر النادى، إنه سيتم فتح باب الترشح للانتخابات ابتداء من اليوم وسيتم انتخاب ثلاثة أعضاء وأمين صندوق فى الانتخابات المقبلة.
وكشف رئيس الزمالك عن حسم اختيار المدير الفنى الجديد للقلعة البيضاء، بعد المفاضلة بين مدربين اثنين فقط عقب الاطلاع على السير الذاتية لهما.
وقال مرتضى إنه لن يعلن عن أسم المدير الفنى الجديد للزمالك إلا بعد وصوله للقاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، رغم الاستقرار عليه بشكل نهائى، ونفس الأمر بالنسبة لأعضاء الجهاز الفنى المصريين لكنه لن يعلن حتى لا يتحدث معه أحد ويسعى لتطفيشه مثلما حدث مع مدربين آخرين.
فى سياق آخر، يختتم اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة ديكاداها الصومالى المقرر اقامتها غدا الجمعة ضمن ذهاب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال إفريقيا .
تأكد غياب محمد عبدالشافى ظهير أيسر نادى الزمالك، وإسلام جابر لاعب الفريق عن مباراة ديكاداها الصومالى.
وحذر الجهاز الفنى للزمالك لاعبى الفريق من الانشغال بملف المدير الفنى الأجنبى الجديد الذى يقود النادى الأسبوع المقبل، وطالبهم بضرورة التركيز فى المباراة لحسم التأهل من المباراة الأولى، كما حذرهم من الاستهانة بالمنافس فى ظل ضعف مستوى الخصم مؤكدا لهم ان الحذر واجب وأن كرة القدم وارد بها أى مفاجآت .
وكان الاتحاد الأفريقى قرر تأجيل المباراة من الأحد الماضى إلى يوم الجمعة وذلك بعد طلب النادى الأبيض نظرا لرفض الأمن تأمين المباراة فى القاهرة، وتم نقلها اليوم بشكل رسمى إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وخاض الفريق الأبيض مباراتين وديتين أمام الشركة المتحدة وحقق الفوز 4\1، وأيضا أمام 6 أكتوبر وفاز 2\1، وذلك على ملعب النادى بميت عقبلة، ودفع طارق يحيى المدير الفنى للفريق بتشكيلين مختلفين خلال المباراتين، من أجل التأكد من جاهزية جميع اللاعبين، من أجل خوض المواجهة المقبلة فى جاهزية تامة .
فيما توعد مسئولو الزمالك بعض اللاعبين داخل الفريق بتوقيع عقوبات مغلظة عليهم بعد شكوى طارق يحيى المدير الفنى للفريق، منهم، بسبب الاستهتار خلال الفترة الماضية وعدم احترامهم للجهاز الفنى، والحضور للتدريبات متأخراً، وهو ما أدى إلى تصعيد بعض اللاعبين الناشئين، بالإضافة إلى قيام بعضهم بتسريب أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وإعلان خروج بعض اللاعبين من الحسابات، وهو لم يحدث.
 وتقرر توقيع غرامة مالية كبيرة على أى لاعب يتأخر عن المران، بجانب تجميده فى المباراة التالية، مهما كان الفريق فى حاجة إلى خدماته .

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كاريكاتير احمد دياب
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
Egyption كوماندوز
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج
الفيلسوف
الرئيس يوجه التحية لليابان على استضافتها قمة «تيكاد 7»

Facebook twitter rss