صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الأبطال الصغار.. يحصدون ميداليات «القاهرة» للكاراتيه

15 اغسطس 2019

كتبت : مروة فتحي




قد يكون الوصول للنجاح أمر سهل لكن الحفاظ عليه هو الأصعب.. شعار رفعه مجموعة من الأطفال، ممن تتراوح أعمارهم ما بين خمس سنوات وتسع سنوات، أبطال أكاديمية العصامى للكاراتيه بقيادة المدير الفنى كابتن أحمد رضا، بعد أن حققوا مراكز متقدمة فى بطولة منطقة القاهرة للكاراتية التى انتهت فعالياتها مؤخرا.
ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية حصدها الأطفال فى فرعى الكاتا والكوميتيه بالبطولة التى أقيمت بإستاد القاهرة ليأكدوا أن صناعة البطل تبدأ من الصغر فهى نتاج لشهور كثيرة من التمرين الشاق والمستمر. وقد حصل على ذهبية المركز الأول فى بطولة الثمانى سنوات كاتا كل من ماريا أشرف وزياد محمد وتونى هانى فيما حصلت نور عبدالمنعم على فضية المركز الثانى وحصل وائل على برونزية المركز الثالث، وفى السبع سنوات كاتا حصلت لوجى موسى وضحى عبدالله على ذهبية المركز الأول، وفى الست سنوات حصل على ذهبية المركز الأول كاتا كل من مريم أحمد وجنا محمد وياسين على وجونى مينا وياسين أحمد، فيما حصل على برونزية المركز الثالث كل من كيرلس أسعد وسيد أحمد، وفى الخمس سنوات كاتا حصل على ذهبية المركز الأول كل من يونس أحمد وعايدة محمود.
وفى فرع الكوميتيه ببطولة الثمانى سنوات حصل زياد محمد وشهد وائل ومحمد وائل وتونى هانى على ذهبية المركز الأول، وحصل على برونزية المركز الثالث كل من ماريا أشرف وسما على ورقية محمد وساندرا سامى ونور عبدالمنعم وبشوى عادل وإسلام محمد، وفى بطولة التسع سنوات حصل على برونزية المركز الثالث كل من أسامة محمود وديفى مينا ويوسف ماجد.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

القوات البحرية المصرية والصينية تنفذان تدريبًًا بحريًًًا عابرًا بالبحر المتوسط
كراكيب
دولة الطاقة
كاريكاتير احمد دياب
قطار الحملات الانتخابية ينطلق من جنوب الصعيد
حق المرأة
حرب القطبين تنعش السلة واليد

Facebook twitter rss