صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

إزالة 69 حالة تعد بالدقهلية و54 حالة بالشرقية

4 اغسطس 2019



المحافظات - أسامة فؤاد - شيرين الفقى - محمد محروس 


استمراراً للجهود المبذولة من الأجهزة التنفيذية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة وفرض هيبة الدولة على أراضيها.. أعلن د ممدوح غراب محافظ الشرقية عن إزالة ( ٥٤) حالة تعد على الأراضى الزراعية على مساحة (٧ آلاف و٩٢١ متراً ) وذلك بنطاق مركز الزقازيق بالتنسيق مع مديرية الزراعة وقوات الأمن للحفاظ على الرقعة الزراعية.
وأعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عن ازالة 69 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة بمركز المنصورة خلال أسبوع ضمن الموجة الثالثة لإزالة التعديات.
وأضاف المحافظ  أنه تم رفع 5031 طن قمامة خلال شهر يوليو الماضى ،بالإضافة إلى إزالة شدة خشبية لأعمدة الدور الرابع علوى بشارع صلاح الدين بحوض الزعفران ومصادرة المعدات المستخدمة،بالإضافة إلى إزالة عدد 2حالة تعد على أملاك الدولة بقرية طناح بمساحة 285 مترا
وقال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد إن المحافظة بدأت تنفيذ حملات إزالة مكبرة على مستوى المحافظة ضد المتقاعسين عن سداد الدفعة الأولى من ثمن تقنين أراضى وضع اليد .
وأشار الزملوط  إلي أنه على من يرغب فى تقنين أراضى واضعى اليد سرعة سداد المستحقات المالية المحددة، مؤكدًا ضرورة الإسراع فى إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتقنين الأوضاع لواضعى اليد«.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كاريكاتير احمد دياب
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج
الفيلسوف
Egyption كوماندوز
الرئيس يوجه التحية لليابان على استضافتها قمة «تيكاد 7»

Facebook twitter rss