صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

السيسى عبر حسابه الشخصى على «الفيس بوك» متحدثًا عن ثورة 23 يوليو: ضربت مثالًا على وعى الشعب ورغبته فى بناء مرحلة جديدة

24 يوليو 2019



كتب – أحمد قنديل


فى ذكرى ثورة يوليو المجيدة، التى تحرر فيها الوطن من الاستعمار وعاد إلى شعبه حاملًا معه الحرية والانتصار ومعنى الكرامة، قال الرئيس عبدالفتاح السيسى على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: نحتفل بحلول ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة، تلك الثورة التى ضربت مثالًا على وعى الشعب المصرى العظيم، ورغبتهم الشديدة فى بناء مرحلة جديدة من عمر الوطن تقوم على العدل والكرامة.
فى السياق نفسه، هنأت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، الشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو المجيدة.
وكتبت عبر صفحتها  الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: «أهنئ الشعب المصرى العظيم بذكرى ثورة ٢٣ يوليو المجيدة، والتى تجلت فيها تضحيات أبناء الوطن شعبًا وجيشًا من أجل الدفاع عن حريته واستقلاله، لتظل ذكرى ثورة يوليو شاهدًا على إرادة هذا الشعب».
على صلة، بعث الرئيس الأمريكى دونالد ترامب برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو.
وقال دونالد ترامب: إن الولايات المتحدة تقدر تعاونها الوثيق مع مصر فى مجال الأمن ومكافحة الإرهاب، وتسعى إلى تعميق الشراكة فيما يتعلق بالنمو الاقتصادى الشامل وتعزيز العلاقات التعليمية والثقافية. وأعرب ترامب - فى البرقية التى نشرتها السفارة الأمريكية بالقاهرة أمس «بالنيابة عن الشعب الأمريكى»، عن التهنئة الخالصة فى الذكرى السنوية لثورة 23 يوليو، مؤكدًا أن الولايات المتحدة ومصر ترتبطان منذ عقود من الزمان بشراكة قوية متجذرة، أملًا فى منطقة أكثر سلامًا وأمنًا ونجاحًا.
وأعرب الرئيس الأمريكى عن تمنياته للشعب المصرى بمستقبل منتج ومزدهر، مؤكدًا تطلع الولايات المتحدة لمواصلة الشراكة وتعميق الصداقة وتوسيع التعاون فى العام المقبل.
كما هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة ذكرى ثورة يوليو، معربًا عن تقديره لمواقف مصر الشقيقة الداعمة للشعب الفلسطينى ولقضيته العادلة من أجل إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مؤكدًا اعتزازه بعلاقات الأخوة الوطيدة التى تربط الشعبين والبلدين.  







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

القوات البحرية المصرية والصينية تنفذان تدريبًًا بحريًًًا عابرًا بالبحر المتوسط
كراكيب
دولة الطاقة
كاريكاتير احمد دياب
قطار الحملات الانتخابية ينطلق من جنوب الصعيد
حق المرأة
حرب القطبين تنعش السلة واليد

Facebook twitter rss