صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أغرب حفلات الزواج فى العالم

12 يوليو 2019



يعتبر حفل الزفاف أهم اللحظات فى حياة كل فتاة فى العالم، والتى تحرص على التحضير له قبل موعده بفترة طويلة، وقد يفضل البعض أن يعتمد على البساطة والأخر على أن يكون مميزًا بأى شكل، ولكن اتصفت بعض حفلات الزفاف بالغرابة على مستوى العالم، ونتعرف عليها فى السطور المقبلة، وفقًا لما ذكره موقع « lolwot».

 

زواج على الهواء

 

قرر كيبرز وبروكسل من بلجيكا إقامة حفل زواجهما  على ارتفاع 160 قدمًا فى الهواء من خلال ربط قاعة الفرح بطائرات، وحضر الحفل  20 شخصًا، وتم توزيع وجبات غذائية مكونة من ثلاثة أطباق، وربطها على الترابيزات لمنعها من السقوط ويذكر أن الحفل كلف  25000 جنيه إسترلينى.

 

حفل زفاف داخل قفص سمك القرش

 

قرر أبريل بينياتارو ومايكل كارى من مدينة نيويورك  إقامة حفل زفافهما، داخل متحف زجاجى تحت البحر لسمك القرش، حيث ارتدت العروس فستانًا أبيض بينما ارتدى العريس بذلة سوداء،  واستعانا بغواصين من ذوى الخبرة لحمايتهما أثناء وجودهما داخل القفص الزجاجى لأسماك القرش حيث كانا يرتديان معدات الغوص.

 

زواج على الطريق

 

قرر اثنان من عشاق الدراجات عقد قرانهما أثناء قيادتهما للدراجات، فى أنحاء المدينة، ورافقهما بالطبع العديد من  راكبى الدراجات.

 

زواج فى المشرحة

 

قررت فتاة تدعى ميشيل توماس عقد قرانها على خطيبها المقتول أثناء وجوده فى ثلاجة المشرحة بمستشفى إكسفورد، بعد تعرضه للقتل من إحدى العصابات فى إكسفوردشاير، وكان خلال هذه الفترة يعمل على جمع ما يكفى من مال لإقامة حفل زفافه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

زعيم المعارضة يطالب باستفتاء شعبى على بقاء «أردوغان» فى الحكم
تصدى له الأبطال
توجيهات رئاسية لإقامة صناعة وطنية لإدارة المخلفات
فنانة تحول منزلها إلى متحف فى بريطانيا بـ10 آلاف بلاطة مزخرفة
أغرب الأشياء المصنوعة من الذهب
دعم دول حوض النيل
«زياد» يستقبل وفدًًا من جوجل العالمية

Facebook twitter rss