صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الجالية المصرية تودع الرئيس بهتاف: «رغم البرد.. السيسى فى القلب»

20 ديسمبر 2018

فيينا : احمد قنديل




فى دعوة للشركات النمساوية لزيادة استثماراتها فى مصر، شارك الرئيس عبدالفتاح السيسى فى لقاء مع عدد من رؤساء كبرى الشركات النمساوية، فضلًا عن بعض أعضاء مجلس الأعمال المصرى النمساوى.
وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أعرب عن حرصه على المشاركة فى هذا اللقاء الذى يجسد روح التعاون الممتد بين مصر والنمسا، مؤكدًا تقدير مصر لمجتمع رجال الأعمال النمساوى ودوره فى مسيرة التنمية الاقتصادية، وحرص مصر على استمرار وتطوير ذلك الدور خاصة خلال المرحلة المقبلة، التى تستوجب مزيدًا من العمل المشترك لتعظيم المصالح المتبادلة والاستغلال الأمثل للفرص المتاحة.
وفى لمسة وفاء من الرئيس التقى أسر المتوفين والمصابين الذين تعرضوا لحادث مرورى فى مدينة دريسدن الألمانية أثناء سفرهم برًا متوجهين من مدينة فيينا إلى مدينة برلين للمشاركة فى الترحيب بزيارة الرئيس إلى ألمانيا فى شهر يونيو عام ٢٠١٥.
كما أعرب الرئيس عن خالص مواساته، مؤكدًا حرصه على الالتقاء بهم وتعزيتهم شخصيًا فى أول زيارة رسمية له إلى العاصمة فيينا. فيما ودعت الجالية المصرية بالنمسا الرئيس السيسى بالأعلام وهتافات «رغم البرد.. السيسى فى القلب».

 


 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إعفاء أبناء الشهداء والمتعثرين ماديًا من مصاريف جامعة المنوفية
الصعيد بلا عشوائيات
المصريون فى أمريكا لـ«الرئيس»: احنا معاك
نصيحة إلى ليفربول.. بيعوا مانى أو صلاح
أمن الجيزة ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين «خيرى وغانم»
روبرت داونى جونيور يعود بشخصية Iron man فى فيلم «Black Widow»
خيرى شلبى.. «الوتد»

Facebook twitter rss